أهلاً وسهلاً  بكم في شبكة ومنتديات الوليف


عدد مرات النقر : 517
عدد  مرات الظهور : 4,255,057

عدد مرات النقر : 482
عدد  مرات الظهور : 4,254,970

عدد مرات النقر : 467
عدد  مرات الظهور : 4,254,986

عدد مرات النقر : 153
عدد  مرات الظهور : 1,345,255

عدد مرات النقر : 453
عدد  مرات الظهور : 4,337,492 
عدد مرات النقر : 1,249
عدد  مرات الظهور : 6,859,283 
عدد مرات النقر : 1,742
عدد  مرات الظهور : 6,859,283 
عدد مرات النقر : 465
عدد  مرات الظهور : 4,352,223

عدد مرات النقر : 662
عدد  مرات الظهور : 6,859,279 
عدد مرات النقر : 521
عدد  مرات الظهور : 4,025,208 
عدد مرات النقر : 606
عدد  مرات الظهور : 4,549,174 
عدد مرات النقر : 505
عدد  مرات الظهور : 4,352,204

عدد مرات النقر : 1,060
عدد  مرات الظهور : 6,859,284 
عدد مرات النقر : 244
عدد  مرات الظهور : 4,255,3193 
عدد مرات النقر : 255
عدد  مرات الظهور : 4,024,2498 
عدد مرات النقر : 251
عدد  مرات الظهور : 4,024,2439

الإهداءات


العودة   شبكة ومنتديات الوليف للأدب والتراث > ♣ المجالس الأدبية ♣ > ♣ مجلس العرضةَ الجنوبية ♣
♣ مجلس العرضةَ الجنوبية ♣ ♣ يهتم بجميع قصائد ومحاورات . شُعراء العرضةَ الجنوبية ♣


والله مافي خاطري منصب ولا في خاطري باريس

♣ مجلس العرضةَ الجنوبية ♣


إضافة رد
قديم 10-11-2012   #1


الصورة الرمزية علي المالكي
علي المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-02-2014 (12:32 AM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  1220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام مرور 6اعوام

لوني المفضل : Darkred
افتراضي والله مافي خاطري منصب ولا في خاطري باريس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هـذه قـصـيده مع الرد وان اختلف البدع مع الرد في الظاهر
إلاّ ان المعنى واحد والهدف واضح للمعني



والله مافي خاطري منصب ولا في خاطري باريس=
غير جاني من صديقاً لي رساله في صلاة المغرب=
احتوت بعض المعالم واحتوت شرحاً مع الطلب=
قلت له خل العناد وعندكم ماهو موازي عنده=
والمكاين تنزف الماء من بياراً ماترى الدلي=
والعدايد في تهامه والحجاز وبالحسى بها=
فإن بعض الناس من مابه عيونه بالحسد طياره=
الحسد والحقد في قلبه دفين ولا يغادره=
وانت إلى ماكان عندك رشًد وافي يافتى لا توعد=
لاتقل علماً جرى بالامس من جابه ووصلاه=
وانتبه لاتعبر الدرب الخطر يامن نوى تعبيره=
والمياه الراكده ما تشفي الضامي رويته=
والمياه الراكده ما تشفي الضامي رويته=
*=
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد=
*=
عام الاول قالوا اهلي ودنا بالصيف في باريس=
انت في شهر العسل واعدتنا مارحت حتى المغرب=
واستحثوني وانا رجال ما ارفض للمره طلب=
وانشبت ورعانها الخمسه وكلاً قام لي من عنده=
واتصلت بصاحبي قلت احجز الفندق ورد لي=
والتذاكر قد حجزناهاوحولنا حسابها=
واتجهنا للمطار وقصدي الحق موعد الطياره=
واثر ساهر منتظرنا واحرق اوراق المغادره=
بعد ما سددت ساهر فات توقيتي وفات الموعد=
وانتبهت الاّ وصوت الحق ينادي حي ع الصلاة=
واثرني في حلم طول الليل مدري ويش هو تعبيره=
عبّروا ذالحلم يـ اهل المعرفه وامتى رويته=
عبّروا ذالحلم يـ اهل المعرفه وامتى رويته=


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012   #2


الصورة الرمزية ابوخالد
ابوخالد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (04:51 AM)
 المشاركات : 56,131 [ + ]
 التقييم :  17733
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



ألشاعرالكبير/علي المالكي
هنا قصيدتين بدع ورد جميل جداً كان في الوزن
أوكان في توجيه ألبدع وفرشه لرد من حرير وبصوره
متميزه ثم أتى ألرد ليكمل ذالك ألتميز وألأبداع نقاط على
الحروف وهذا لايستغرب على شاعرقدير ومتمكن وله ألخبره
في مجال شِعرألعرضه لله درك أبا سعيد على جمال أبياتك
ورقي معانيها رآق لي بكل ماتعني الكلمه صح لسانك وأعتلى شانك
وبيض الله وجهك بياض الشاش على ماجادت به قريحتك الفذه
تقبل مروري وتواجدي ولك خالص ودي وتقديري
وأعلى درجات تقييـــــــمي


 
 توقيع : ابوخالد



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012   #3


الصورة الرمزية ابونايف
ابونايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-05-2015 (02:56 PM)
 المشاركات : 4,421 [ + ]
 التقييم :  411
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماشاءالله عليك ابوسعيد دائماً مبدع صح لسانك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012   #4


الصورة الرمزية أبو رهام
أبو رهام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (09:47 AM)
 المشاركات : 13,760 [ + ]
 التقييم :  4429
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الشاعرالكبيروالقدير/أبوسعيد
بدع ورد رائع وجميل للغايه أعجبني كثيراً
لمايحمله بسطوره من المعاني الراقيه والحرفنه الشعريه
وهذا دليل على أن خلفه فعلاً شاعر قدير ويجيد صياغة
الشعِر بمعناه الحقيقي فهذا أنت أبدعت بكل ماتعنيه الكلمه
كان في البدع أوالرد وبصراحه معنى قوي وكما يقول المثل
المعنى في بطن الشاعر وأنا بصراحه عندما أجد بدع ورد
بهذا ألصياغه ومعانيه مدفونه ولايفك طلاسمها إلا من هو متمكن
شعرياً فأنا أحب ذالك ألشِعِر حيرتني ياعلي المالكي بجد وأتمنى
إني شاعر وأجاريك صح لسانك مددبلاعدد وتقبل خالص ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012   #5


الصورة الرمزية علي المالكي
علي المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-02-2014 (12:32 AM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  1220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليف [ مشاهدة المشاركة ]
ألشاعرالكبير/علي المالكي
هنا قصيدتين بدع ورد جميل جداً كان في الوزن
أوكان في توجيه ألبدع وفرشه لرد من حرير وبصوره
متميزه ثم أتى ألرد ليكمل ذالك ألتميز وألأبداع نقاط على
الحروف وهذا لايستغرب على شاعرقدير ومتمكن وله ألخبره
في مجال شِعرألعرضه لله درك أبا سعيد على جمال أبياتك
ورقي معانيها رآق لي بكل ماتعني الكلمه صح لسانك وأعتلى شانك
وبيض الله وجهك بياض الشاش على ماجادت به قريحتك الفذه
تقبل مروري وتواجدي ولك خالص ودي وتقديري
وأعلى درجات تقييـــــــمي



هلا وغلا ومرحـبـا بليون ولا يـكفـون مرحبا هيل عداد المطر والسيل
بمن اعتز واتشرف بأخوته - وتواجده دائماً في متصفحي المتواضع

امام قلمكم الماسي وفكركم الراقي
(الـولـيـف - ابا خالد )
حـقـيـقـة لا اعـرف كـيـف اجاري قلمك الماسي وفكـرك الراقي ادبـيـاً
وفكرياً ومعرفياً وثقافياً فمايسطره قلمك هنا وفي اكثر من موقع دليل
واضـح دون شهادةً مني فـلا اقول إلاّ جزاك الله خيرالجزاء لاخلا ولا
عـدم واشكـر لسموك الكـريـم التقييم والحضور والكلمه في متصفحي

الذي يفتخر بمروركم الكريم
فمرورك يسعدني وحضورك يشرفني فلك كل التقدير وجل الإحترام



 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012   #6


الصورة الرمزية علي المالكي
علي المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-02-2014 (12:32 AM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  1220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونايف [ مشاهدة المشاركة ]
ماشاءالله عليك ابوسعيد دائماً مبدع صح لسانك



اخي الفاضل واستاذنا الكريم / ابا نايف

مرحبا بليون ولا يكفون مرحبا هيل عداد المطر والسيل واشكر
لسموك الكريم هذا الحضور الرائع والتواصل القيم الذي
يشرفني ويسعدني فلك جزيل الشكر والتقدير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012   #7


الصورة الرمزية علي المالكي
علي المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-02-2014 (12:32 AM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  1220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رهام [ مشاهدة المشاركة ]
الشاعرالكبيروالقدير/أبوسعيد
بدع ورد رائع وجميل للغايه أعجبني كثيراً
لمايحمله بسطوره من المعاني الراقيه والحرفنه الشعريه
وهذا دليل على أن خلفه فعلاً شاعر قدير ويجيد صياغة
الشعِر بمعناه الحقيقي فهذا أنت أبدعت بكل ماتعنيه الكلمه
كان في البدع أوالرد وبصراحه معنى قوي وكما يقول المثل
المعنى في بطن الشاعر وأنا بصراحه عندما أجد بدع ورد
بهذا ألصياغه ومعانيه مدفونه ولايفك طلاسمها إلا من هو متمكن
شعرياً فأنا أحب ذالك ألشِعِر حيرتني ياعلي المالكي بجد وأتمنى
إني شاعر وأجاريك صح لسانك مددبلاعدد وتقبل خالص ودي وتقديري


هلا وغلا وحياك الله اخي الفاضل - ابو/ رهام

بل انـت الذي حيرتـني بـمـا ينثره قلمك الماسي من عبير فكركم الراقي
فأجد نفسي عاجز عن مجارات كاتب متميز يجيد الكلمه بكل تميز وهذا
لايستغرب على شخصكم الكـريـم فأنت صانع الكلمه بكل معانيها الراقيه
فشكراً استاذي الفاضل على حضورك في متصفحي المتواضع امام قلمكم
الذي دائماً اجـد فـي كلما يسطـره ارقـى العبارات واجملها فجزاك الله خير
الجزاء ووفقكم الله لطاعته ورضاه

تقبل ردي مع خالص ودي وجل إحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012   #8


الصورة الرمزية عبيد المالكي
عبيد المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-02-2014 (05:44 PM)
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gold
افتراضي



ابو سعيد صح لسانك مبدع وكل ماجاء نص جديد لك ارى توهج اكثر واكثر لله درك ولافض فوك
اما المعنى فمثل ماقال اخونا الغالي ابو رهام المعنى في بطن الشاعر وامتى رويته ومتى رويته ههههههههههه
على عادتك يابو سعيد مجرم شعررر الله يوفقك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012   #9


الصورة الرمزية ابومالك
ابومالك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 81
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-02-2014 (06:30 AM)
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي



الغالي ابوسعيد صح لسانك اجد متعه في متابعة ماتجود به قريحتك
فأنت أكبر من أعبر لك بعض العبارات مكانة وشعراً وقدراً فكم لك
في القلب من أحترام وتقدير وكم لك من أعجاب لكل ماتقوم به وتطرحه
فشكرنا للوليف الذي اـى بك لهذا الصرح رغم علمنا بمشاغلك
فياهلا وغلا بك وبقصائدك التي أجد فيها مايروي عطشي الشعري
وصح لسانك ياقدير ولاعدمنا طلتك ولك ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #10


الصورة الرمزية علي المالكي
علي المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 06-02-2014 (12:32 AM)
 المشاركات : 468 [ + ]
 التقييم :  1220
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد المالكي [ مشاهدة المشاركة ]
ابو سعيد صح لسانك مبدع وكل ماجاء نص جديد لك ارى توهج اكثر واكثر لله درك ولافض فوك
اما المعنى فمثل ماقال اخونا الغالي ابو رهام المعنى في بطن الشاعر وامتى رويته ومتى رويته ههههههههههه
على عادتك يابو سعيد مجرم شعررر الله يوفقك


شاعرنا الرائع والمبدع ومشرفنا المتميز والمتابع - عبيد المالكي

حياك الله تراحيب المطر والسيل في متصفحي الذي تشرف بمرور
شخـصـك الكـريم واشكر لك هذا الحضور الرائع والذي لايستغرب
عليكم فتميزك مشهود فلك مني كل التقدير وجل الإحترام على هذا
التواصل العذب .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنتقى النفيس من كتاب حلية الأولياء وطبقات الأصفياء الواثق بالله ♣ مجلس القُرآن الكريم والسيرة النبوية ♣ 11 03-28-2017 08:58 PM
بالأسماء وكما توقعت "سبق".. "العقاري" يعتمد 5945 قرضاً ابوخالد ♣ مجلس أهم أخبار الصحافة ♣ 0 03-21-2015 02:25 PM
رشيد الزلامي مولده حياته مسيرته الشعرية وفاته واقوى قصائده ومحاوراته جندب المالكي ♣ مجلس القصائد المنقولة ♣ 4 01-03-2015 08:13 AM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

Loading...


[[ جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى  ]]