أهلاً وسهلاً  بكم في شبكة ومنتديات الوليف


عدد مرات النقر : 588
عدد  مرات الظهور : 5,819,624

عدد مرات النقر : 572
عدد  مرات الظهور : 5,819,537

عدد مرات النقر : 219
عدد  مرات الظهور : 2,909,822

عدد مرات النقر : 529
عدد  مرات الظهور : 5,902,059 
عدد مرات النقر : 1,364
عدد  مرات الظهور : 8,423,850 
عدد مرات النقر : 1,893
عدد  مرات الظهور : 8,423,850 
عدد مرات النقر : 552
عدد  مرات الظهور : 5,916,790

عدد مرات النقر : 828
عدد  مرات الظهور : 8,423,846 مساحة إعلانية 3

الإهداءات


العودة   شبكة ومنتديات الوليف للأدب والتراث > ♣ المجالِس العامة ♣ > ♣ مجلس المُناقشةَ والحِوار الهادف ♣
♣ مجلس المُناقشةَ والحِوار الهادف ♣ ♣ مُناقشه جميع المواضيع والتي تهم المجتمع , سياسه , إقتصاد , وغيرها ♣


هل للطيبة حدود

♣ مجلس المُناقشةَ والحِوار الهادف ♣


2 معجبون
إضافة رد
قديم 04-30-2014   #11


الصورة الرمزية ابوخالد
ابوخالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (04:14 PM)
 المشاركات : 56,444 [ + ]
 التقييم :  17763
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي




اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السعيد [ مشاهدة المشاركة ]
هل ,للطيبة, حدود,للطيبة ,هل , حدود, هل,حدود , للطيبة

هل للطيبة حدود ؟؟؟




هل للطيبة حدود ؟؟؟

الماضى كانت الطيبه .. ميزه .. يتميز بها الإنسان
و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئه لو أصبح الإنسان
يمتلكها .. هذا الواقع ..؟؟؟

طيبـــة القلـــب :

صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة

والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :

أصبح الإنسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف
وخبل على حد قولهم
وأصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟؟؟
لأنه يتصف بالسماحة والشفافية ..

وأصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء
مصالحهم ولتجاوز النظام !!!


1-* هل للطيبة حدود ؟؟؟؟
الطيبه هي صفه جميله واسمى ما في عالم الانسانيه وهبها الله سبحانه وتعالى
وقد يمتلكها الكثير ويجهل روابطها وتعاملها الكثير وبطبع يجب أن يكون للطيبة حدود
ولابد يكون الإنسان لديه توازن للأموروعلى قول المثل / الشئ ان زاد حده انقلب ضده


2-* مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه
بالضعف والتخلف أم تصفه بالسماحه والشفافيه ؟؟؟
أعتقد الطيبه صفة محمودة في كل شخص ومطلوبه وطيب القلب تجده محبوب من الجميع
ولكن نحن في هذا الزمن نرى تقلب للموازين حقيقةً طيب القلب ينقال عليه إنسان ضعيف او مايفهم
إنسان على قد حاله فيه وفيه إلخ
وبالنسبه لي طيب القلب أصفه بالشجاع واقل لكل طيب قلب لايغيرك كلام

مستغلين الطيبه طال الزمن ام قصر
3-* كيف نتعامل مع طيب القلب ؟؟؟
يجب ان نتعامل معه بنفس تعامله معنا وأكثر

4-* هل أصبحت الطيبة عيب ؟؟؟
لاوالله ليس الطيبه عيب بل اعتبرها من اجمل ميزه في الإنسان
والعيب وكل العيب في إحتقار الناس لمن يتحلى بالطيبه


5-* هل أصبحت طيبة القلب = ضعف الشخصية؟؟؟
طيب القلب إنسان حليم وأقول لمن يقول ذالك ضعف شخصيه
أكتفي بقول اتقوا شر الحليم اذا غضب


6-* كيف يمكن لطيب القلب أن يتعامل مع من حوله
حتى لا يصفونه بالضعف ؟؟؟؟
رضا آلنآس غآيه لآتُدرك
وعليه أن يكون حكيم في الرأى الصائب دون المجامله وتكون فى حدود
من حيث لايقال عليه أو يصفونه الآخرين بالضغف


7-* متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع ؟؟؟
أكون طيب القلب مع من يستحق الطيبه واتمنى أن اكون طيب القلب أبد الدهر
أما الشراسه ماأحبها ههههههههههههه
وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائمو

منقول؟


===============
والحقيقة هذا الطرح من فتره طويله وسبق ان تم نقاشه من بعض ألأعضاء
وتم رفعه كذالك من بعض الأعضاء فلهم منا كل الشكر وخالص التقدير
ولكن كم اتمنى من الجميع عندما يُطرح موضوع وخاصةً لنقاش ان يكون
صاحب الطرح متواجد ليرد على الاعضاء المشاركين ولنرى ماهو رايه من خلال طرحه
على العموم الغايب حجته معه
شكراً لك اخي فهد السعيد
واتمنى من كل قلبي ان تكون بخير وفي صحه وعافيه
وان نراك قريباً وانت ترفل بثوب الصحة والعافيه
كما أشكركل من شارك وأدلى برايه وكم استفدنا من ذالك ألطرح والمشاركات
وفقكم الباري وللجميع خالص ودي وتقديري


 
 توقيع : ابوخالد



رد مع اقتباس
قديم 04-04-2015   #12


الصورة الرمزية فهد السعيد
فهد السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (03:30 AM)
 المشاركات : 753 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم على تواجدكم المستمر بين صفحاتى
فانه يشرفنى ويسعدنى كثيرا
فلا تحرموني منه
تحياتى العطرة لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2015   #13


الصورة الرمزية شجون
شجون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 599
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 08-18-2018 (04:47 AM)
 المشاركات : 2,989 [ + ]
 التقييم :  372
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Pink
افتراضي



يعطيك العافيه
ع الطرح الرائع


 

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2017   #14


الصورة الرمزية فهد السعيد
فهد السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (03:30 AM)
 المشاركات : 753 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم على تواجدكم المستمر بين صفحاتى
فانه يشرفنى ويسعدنى كثيرا
فلا تحرموني منه
تحياتى العطرة لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2017   #15


الصورة الرمزية مصطفي جمال
مصطفي جمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1037
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 09-04-2017 (04:59 PM)
 المشاركات : 361 [ + ]
 التقييم :  90
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا علي الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2017   #16


الصورة الرمزية فهد السعيد
فهد السعيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 168
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ أسبوع واحد (03:30 AM)
 المشاركات : 753 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لتوااجدكم الجميل
توااجدكم كرقة الورد وفقكم الله


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #17


الصورة الرمزية مغرورة
مغرورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 632
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:11 AM)
 المشاركات : 4,068 [ + ]
 التقييم :  886
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Green
افتراضي



اكيد للطيبه حدود
كل شي بالدنيا له حدود


 
 توقيع : مغرورة


زعـفـرانــه


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقولون العرب لصبر حدود وللديار حدود ابوخالد ♣مجالس مكتبة أعذب الأصوات♣ 11 06-11-2013 07:06 AM
متحف أثري بمهد الذهب يحوي تحفاً وعملات أيوبية وفاطمية وعباسية خالد سعد ♣ مجلس التراث والثقافة ♣ 8 05-29-2013 01:14 PM
يـآ بدآية ترفض حدود النهاية ..~ وئام الجنوب ♣ مجلس الديكورات ♣ 8 12-07-2012 11:53 AM
التشديد على إنجاز مشروعات "حدود عسير" في موعدها ابوخالد ♣ مجلس أهم أخبار الصحافة ♣ 1 08-21-2012 10:49 AM
فن .... خارج حدود الصورة ذيب الشمال ♣ مجلس مكتبة الصور ♣ 5 07-26-2012 12:47 AM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

Loading...


[[ جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى  ]]