أهلاً وسهلاً  بكم في شبكة ومنتديات الوليف


عدد مرات النقر : 642
عدد  مرات الظهور : 6,985,678

عدد مرات النقر : 606
عدد  مرات الظهور : 6,985,591

عدد مرات النقر : 257
عدد  مرات الظهور : 4,075,876

عدد مرات النقر : 572
عدد  مرات الظهور : 7,068,113 
عدد مرات النقر : 1,426
عدد  مرات الظهور : 9,589,904 
عدد مرات النقر : 2,013
عدد  مرات الظهور : 9,589,904 
عدد مرات النقر : 592
عدد  مرات الظهور : 7,082,844

عدد مرات النقر : 869
عدد  مرات الظهور : 9,589,900 مساحة إعلانية 3

الإهداءات


العودة   شبكة ومنتديات الوليف للأدب والتراث > ♣ المجالِس العامة ♣ > ♣ مجلس الإستقبال والضيافة ♣ > ♣ مجلس الأفراح والمُناسبات ♣
♣ مجلس الأفراح والمُناسبات ♣ ♣ يهتم بتغطية جميع المُناسبات ♣


دعوة لجميع اعضاء شبكة الوليف

♣ مجلس الأفراح والمُناسبات ♣


8 معجبون
إضافة رد
قديم 06-28-2016   #1


الصورة الرمزية علي ابراهيم
علي ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-19-2017 (10:37 PM)
 المشاركات : 6,002 [ + ]
 التقييم :  1221
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام مرور 6اعوام

وسام الإداري

شاعر مميز

وسام شكر وتقدير

لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دعوة لجميع اعضاء شبكة الوليف



((بسم الله الرحمن الرحيم))

اخواني واخواتي اعضاء شبكة ومنتديات الوليف المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير وسرور
اولا// اسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منّا ومنكم صالح الاعمال
وان يجعلنا واياكم من المقبولين عند عزيزا مقتدر في هذا الشهر الفضيل وفي غيره يارب العالمين
ثانيا// يسعدني ويشرفني دعوتكم وحضوركم لتناول طعام العشاء وذلك بمناسبة زواج ابنتي يوم الاثنين الموافق 6/10/1437هـ العنوان جده كيلو14طريق مكه الحي الشمالي قاعة السلام
يحي الحفل عددا من شعار الامسيات الشعريه المجالسي ونخبة من الجسيس حضوركم يسعدني ويشرفني
ومن اراد عنوان اكثر للتوضيح مراسلتي ع الخاص ويجد مايسرّه فياهلا ومرحبا مليون..

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


 

رد مع اقتباس
قديم 06-28-2016   #2


الصورة الرمزية ابوخالد
ابوخالد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (01:22 AM)
 المشاركات : 56,529 [ + ]
 التقييم :  17763
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحياك الله ابا ابراهيم
ونسأل الله لنا ولكم كل التوفيق والسداد والعلم النافع
وإذا سنحت الفرصه لن نتأخر باذن الباري
وحضورنا عندكم شرف لنا كبير وعزيمتكم وصلت وعلى الرأس والعين
وشاكرين ومقدرين لك وهذا من طيبكم
دعواتنا لكم جميعاً بالتوفيق وان ييسرأموركم
ونرجو للعرسان كل التوفيق وحياة سعيده لايخالطها كدر
ونقول كما قال رسولنا الكريم بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير
أكرر لك شكري وتقديري وجعلك سالم وغانم
ونسأل الله أن يتمم أفراحكم على خير يارب العالمين
وتحياتي لسموك الغالي




 
 توقيع : ابوخالد



رد مع اقتباس
قديم 06-28-2016   #3


الصورة الرمزية خالد سعد
خالد سعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-17-2019 (06:07 AM)
 المشاركات : 32,547 [ + ]
 التقييم :  6575
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
حنا خلقنا الله على العز والطيب:)
والمرجله ماكل رجل كفلها:p
لانظلم الغايب ولا نعلم الغيب
لاشك نعرف جدها من هزلها
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



بارك الله فيك ابو ابرهيم
ودعوتنا لكم بدوام الصحة والعافيه
وان يوفقكم ويعينكم
ونبارك لكم جميعاً وجعل افراحكم دائمه
ونشكرك على الدعوه
ونسأل الله ان يقدرنا على التلبيه
وفقك الله وطابت ايامكم بكل خير وسعاده


 
 توقيع : خالد سعد



رد مع اقتباس
قديم 06-29-2016   #4


الصورة الرمزية علي ابراهيم
علي ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-19-2017 (10:37 PM)
 المشاركات : 6,002 [ + ]
 التقييم :  1221
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد [ مشاهدة المشاركة ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحياك الله ابا ابراهيم
ونسأل الله لنا ولكم كل التوفيق والسداد والعلم النافع
وإذا سنحت الفرصه لن نتأخر باذن الباري
وحضورنا عندكم شرف لنا كبير وعزيمتكم وصلت وعلى الرأس والعين
وشاكرين ومقدرين لك وهذا من طيبكم
دعواتنا لكم جميعاً بالتوفيق وان ييسرأموركم
ونرجو للعرسان كل التوفيق وحياة سعيده لايخالطها كدر
ونقول كما قال رسولنا الكريم بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير
أكرر لك شكري وتقديري وجعلك سالم وغانم
ونسأل الله أن يتمم أفراحكم على خير يارب العالمين
وتحياتي لسموك الغالي



اخي الغالي ابو خالد
اشكرك كل الشكر والتقدير ع مرورك ودعواتك وان شاء الله تكون اول الحاضرين وياهلا ومرحبا مليون
حضورك يسعدني ويشرفني
اعذب وارق الامنيات والتحايا القلبيه لسموك القدير..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2016   #5


الصورة الرمزية علي ابراهيم
علي ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-19-2017 (10:37 PM)
 المشاركات : 6,002 [ + ]
 التقييم :  1221
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سعد [ مشاهدة المشاركة ]
بارك الله فيك ابو ابرهيم
ودعوتنا لكم بدوام الصحة والعافيه
وان يوفقكم ويعينكم
ونبارك لكم جميعاً وجعل افراحكم دائمه
ونشكرك على الدعوه
ونسأل الله ان يقدرنا على التلبيه
وفقك الله وطابت ايامكم بكل خير وسعاده

هلا وغلا بالغالي خالد بن سعد
اشكرك كل الشكر ع مرورك العذب وبارك الله فيك ع نثر كلماتك العذبه وبمشئة الله تعالي تكون من ضمن الحضور يسعدني ويشرفني وجودك ي الغالي
الله لايحرمني طلتك..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2016   #6


الصورة الرمزية ابو وجدان
ابو وجدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:53 PM)
 المشاركات : 4,594 [ + ]
 التقييم :  360
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نبارك لكم افراحكم
ونشكرك اخ علي
على الدعوه ومن لديه الاستطاعه والوصول
ماراح يتأخر وكما يقول المثل
ومن اكرمك بالعزيمه اكرمه بالوصول
اشكرك مرتاً اخرى
والف الف مبرووووووك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2016   #7


الصورة الرمزية المحبة في الله
المحبة في الله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 288
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : منذ 16 ساعات (06:36 PM)
 المشاركات : 5,533 [ + ]
 التقييم :  256
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير




الف مبرووووك الله يديم افراحكم


 
التعديل الأخير تم بواسطة المحبة في الله ; 06-30-2016 الساعة 01:01 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2016   #8


الصورة الرمزية طلال
طلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 170
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (10:26 PM)
 المشاركات : 13,614 [ + ]
 التقييم :  736
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما فى خير

وأشكرك استاذ علي ابراهيم
على كرم الدعوه بيض الله وجهك ماقصرت
ونتمنى لكم كل التوفيق ويتمم لكم افراحكم على خير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2016   #9


الصورة الرمزية علي ابراهيم
علي ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-19-2017 (10:37 PM)
 المشاركات : 6,002 [ + ]
 التقييم :  1221
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابو وجدان
المحبه في الله
طلال
اشكركم ع مروركم العذب ومن تسمح له الضروف ويشرفنا فياهلا ومرحباً مليون والله يحييكم
شكراً لكم مرتاً اخرى


 

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2016   #10


الصورة الرمزية نور العين
نور العين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 10-17-2018 (05:01 AM)
 المشاركات : 41,731 [ + ]
 التقييم :  6095
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماشاءالله عليك يبو ابراهيم
والفـــــــــــــــ الفــــــــــــــــــــــــ
مبروك لكم زواجكم وعساهم يتهنون يارب
و بارك الله لهما وعليهما وجمع بينهما في خير
ودي وشذى وردي


 
 توقيع : نور العين



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهنئه لجميع اعضاء الوليف سلمان ♣ المجلس العام ♣ 7 06-28-2016 02:29 AM
اللقاب لي اعضاء الوليف حصري ام هتان ♣ مٌجَـــــأُلّسَ اٌبّـدّاٌعٍاٌتْ اٌعٍضُاٌء اٌلِـوِلِـيٌـفًّ♣ 8 04-29-2016 06:50 AM
عنوان التميز في شبكة ومنتديات الوليف ابوخالد ♣ المجلس العام ♣ 24 08-09-2015 11:56 PM
رحــله في باص منتديات الوليف نور العين ♣ مجلس الترفيه والألعاب ♣ 95 05-09-2014 02:29 AM
احتفالية مرور عام على تأسيس شبكة ومنتديات الوليف ألرسميه ابوخالد ♣ مجلس الأفراح والمُناسبات ♣ 14 11-05-2013 10:14 PM

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

Loading...


[[ جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها .. ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى  ]]